أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الحي 13 بأدارة أنس عابد
ندعوك للتسجيل أو الدخول حيث تجد هنا كل ما تريد تفضل معنا وابحرفي عالم مميز.

منتديات الحي 13 (منتديات الابدع والتميز)

رواية رومانسيه قلبي مو لغيرك

اذهب الى الأسفل

رواية رومانسيه قلبي مو لغيرك

مُساهمة من طرف المدير العام أنس عابد في الأحد يناير 15, 2012 11:09 am


رواية رومانسيه قلبي مو لغيرك

--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جايبه لكم روايه من تأليفي إنشاءلله تنول الإعجاب طبعاً الروايه من أسمها معروفه رومانسيه اتمنى الردود
نبدأ
بسم الله
الشخصيات
أسرة أبو راشد
ابوراشد الخال (محمد)
ام راشد( شريفه )
هنوف البنت الكبرى عمرها 25سنه متخرجه من جامعة الملك سعود سمراء شعرها طويل وأسود عيناها واسعه ولونها عسلي ألي يلفت الأنضار جسمها نحيف
راشد الأبن الوحيد عمره 23سنه يدرس تقنية حاسوب أبيض البشره أزرق العينين أسود الشعر نحيف الجسم عشقه الرياضه
رهام آخر العنقود عمرها18سنه بيضاء شعرها أسود طويل عيونها الواسعه لونها
عسلي مائل للأخضر جسمها نحيف لبسها الضيق ألي يبين نعومة جسمها
أسرة أبوفيصل
أبو فيصل (عبدالله )
أم فيصل العمه (حصه)
فيصل الأبن الوحيد عمره 23سنه يدرس تقنية حاسوب أسمر شعره أسود ناعم طوله للأكتاف عيونه سوداء واسعه
ضخم الجسم يعشق الرياضه
نور:البنت الوحيده عمرها 18سنه شعرها بني طويل عيونها واسعه ولونها أسودوجسمها نحيف

الجــــــــــــــــــــــــــــ الأولــــــ ـــــــــــــــــــــــــزء


في صباحية يوم جديد تجلس على مائدة الفطور أسرة أبو راشد وتتناول الفطور
ابو راشد:رهام حبيبتي يلله للمدرسه هنوف يلله للعمل وراشد يلله للجامعه هنوف ورهام وراشد بصوت واحد أنشالله يبه
يركبون السياره راشد بجنب الأب ورهام وهنوف في الخلف
رهام :على مدرستي اول
ابو راشد: من عيوني منو عندي مدلل مثلك
هنوف احم احم نحن هنا
رهام وابو راشد وراشدبضحكه قويه ههههههههههههههههه على هنوف الغيوره
راشد هههههههههههههه:هنوف تغاري !

هنوف: اف منك اذا نفتح موضوع ما تسكره
بعد هالتوصيله راح ابو راشد للعمل

وتأتي إجازة العيد

هنوف:عفيه يببببه نبي نطلع
ابو راشد وين تبين تروحي
هنوف: اي مكان غير البيت
ابو راشد يلله بسرعه جهزو بنروح المزرعه وكلمي بيت عمتك اذا بيجو معانا
هنوف أنشالله يبه
هنوف طيران : ياسلام ياسلام
راشد : عدال بحالك يالمهبوله
هنوف: ما راح ارد عليك حره
هنوف تذهب لغرفتها تتصل بيت عمتها
ام فيصل: الوووووووووووووو
هنوف :هلااااااااااااااااااااا
هنوف : بتروحو معانا المزرعه عميمه
ام فيصل : اكلم ابو فيصل ورد عليك
واذا ابو فيصل داخل الصاله
ام فيصل :هنوف لا تسكري جا ابو فيصل
ابوفيصل :خير
ام فيصل : تبيك هنوف
اخذ السماعه ابو فيصل وكلم هنوف ورد ليها الموافقه
طلعت الأسرتين متوجهين للمزرعه
ولمزرعه عباره عن اربع غرف و مطبخ وحمامين

طبعاً المطبخ جنب غرفة النساء
ويطبخون الغداء ام فيصل وام راشد
تطلع ام فيصل وام راشد من المطبخ
وتدخل نور عشان تشرب مويه
نور وهي تطلع تصدم في راشد إلي داخل
ويطيح الكاس من يدها
نور نزلت تجيب الكاس الأوراشد نزل معها

راشدبدل ما يمسك الكاس مسك يد نور
نور رفعت راسها تناضر راشد الأوراشد يبتسم بوجهها

خجلت نور صارت خدودها حمراء
سحبت يدها من يد راشد وطلعت بسرعه من المطبخ


ويدخل فيصل المطبخ ويكلم راشد بس راشد ما يرد عليه

فيصل : رشود
بس راشد ما رد لأن بحالة صدمه
لكن فيصل رفع يده وضرب راشد على راسه

طاح راشد على الأرض

فيصل بضحكه : لا الولد رايح فيها

توجع راس راشد من الطيحه وصرخ أأأأي وجع من ألي وجعني

راشد يدور لقا فيصل وراه قال:اكيد انت الي ضربني
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فيصل : اي انا
راشد بإستعجاب وليه ضربتني
فيصل بضحكه ههههههههههههههههههههههههههه : لو ما ضربتك على راسك كان ظليت يومك هنا
راشد ضحك على نفسه ههههههه
فيصل :وانت شتسوي هنا
راشد:راشد ذكر السالفه الي صارت له بعدها قال : جاي اشرب مويه والكاس وقع من يدي
وبعدها شالو راشد وفيصل الزجاج المكسور <صايرين خدم نور ههههههههههههههههههههههه>
وجلسو للعشا وخلصو العشا بعدها كلو الحلا
وتجهزت أسرة ابو راشد وتوقف امام البوابه المزرعه ينتضرو ابو راشد وأسرة ابو فيصل ينتضرو ابو فيصل
ابو راشدوابو فيصل : بيب بيب
وتركب الأسرتين سياراتهم
تمضي الأيام يوم في بيت ابو فيصل ويوم في بيت ابو راشد ويوم في المزرعه
ويأتي الليل ويذهب الجميع للنوم عشان يكونو على استعداد تام للأعمال
تمضي ايام المدرسه بسرعه وتجي إجازة النصف الأول
وتشرق يوم فجر جديد وتجلس على مائدة الفطور أسرة ابو راشد
ام راشد طلعهم برا شوي
ابو راشد : اليوم تعبان بكره ok
هنوف : عفيه يبى نبي نطلع
ابو راشد يصرخ: رشوووووووووووود
راشد : سم يبه
ابو راشد : طلع خواتك
راشد : ما اقدر الحين متواعد مع فيصل
رهام : ونهايه الحين بنطلع ولا لا
ابو راشد : لبسو
راحو المطعم
كثرة المواضيع ومن بين المواضيع موضوع رهام
رهام : يبه يا ريت انسافر
ابو راشد : على وين أنشالله
رهام :لندن
ابو راشد: السنه الجايه
ام راشد : ليش
ابو راشد: عندي شغل وما اقدر اخذ اجازة سفر
ام راشد: خلاص انأجلها
هنوف اي صج يبه نبي نسافر
ام راشد : بعد ما تسمعي ابوك قال لك ما يقدر
بعد التغصيب وافق ابو راشد بسفره لكن مع راشد
هذا الجزء الأول أنشالله يعجبكم
ابي اشوف التفاعل وردودكم وأنزل لكم الجزء الثاني
وأطلب إنتقاداتكم بكل صراحه
=-===-=-=
منتديات الحي 13 bounce rabbit

_________________





منتديات الحي 13 (منتديات الابداع والنميز) بادارة المدير العام أنس عابد
avatar
المدير العام أنس عابد
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات

ذكر عدد المساهمات : 513
نقاط : 2018
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/07/1996
تاريخ التسجيل : 24/01/2011
العمر : 22
الموقع : games.ahlamontada.com
المزاج : رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://games.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى